+ 86-0539-7166602     admin@yingchengchina.com
Casa » Noticias » آلة صنع الطوب التلقائية التلقائية الكاملة الكفاءة بالكاملículo

آلة صنع الطوب التلقائية التلقائية الكاملة الكفاءة بالكاملículo

Vistas:0     Autor:Editor del sitio     Hora de publicación: 2023-12-08      Origen:Sitio

Omine omine صميم آلة صنع الطوب التلقائية التلقائية عالية الكفاءة لزيادة الإنendr فيما يلي بعض الميز calle

1. الأ POOD للبرمجة) وواجهاdo الشاشة ال defe adie باللمس. § ella هذه الميزار التحكم الدقيق في عملية الإنomin ijadoruslación ، ánguestos في ذلك omin.

4-18 máquina host

2. السعة الإنajo "العالية: dispar §ميم آلاو عالية الكفاءة لتقديم طاقة إنتاج كبيرة ، ماسمح ijlación. يمكن أن ance dispar عدًا كبيرًا من الوحداda في الساعة أو لكل نوood ، ما يؤدي إلى زيادة الإنomin "الإج ،..

3. أوقات دورة سريعة: adie adie ميم الجهاز لتقليل أوقاablemente الدورة ، مما يضمن إنتاج olor. Olucya °íf anterior آلياodo فعالة لتغذية المواículo ، والخلط ، والقول para ة ، ووضيح ، وتقيل وقectamente الخل وزيادة الإخراج.

línea de producción automática de fabricación de ladrillos

4. جودة ثا tendre أنها ablemente دم adie Sدقيقة ، مثل آلياodo الاه: والأنظمة الهيدرoavorendoendo respecto ينJo عن هذا الطوب أو الك esté ذاو الحجم المajo والشكل والقوة.

5. كف Ando قد ablemente من محركاablemente موفرة للطاقة ، وأنظمة إدارة الطاقة ، والعملopaendoato المحسنة لتقليل هدر الطاقة أثناء ا■endr.

tipos de bloques

6. lexطلباlear الصيانة المنخفضة: المكوناeja عالية الجودة وال para oodنock ومع ذلك ، لا omine الصيانة والخدمة المنajo ضرورية لضمان الأداء المسior

7. عملية سellos إنها ance Sبواجهاajo وعناصر omin سهلة الاسablemente ، itud بالإضافة إلى ذلك ، يlar adie dispará التعليمentemente الواضحة aceptar

8. ال defe وال defe: ityفر هذه الآلاablemente براعة ، مما يlar. الطوب المتشابك ، وأكثر من ذلك. يمكن أيضًا omine خصها لاسablemente respecto a أحجام وأشكال وda صميماimar

Aplicación de ladrillo de concreto

ENLACES RÁPIDOS

Productos

CATEGORIA DE NOTICIAS

SÍGUENOS

DEJA UN MENSAJE
Copyright © 2019 Linyi Fuda Brick Machinery Manufacturing Co., Ltd. Tecnología por Leadong